الجان و الـ D.N.A

وصل الشيخ منير عرب من المملكة السعودية للقيام بعمليات الرقية الشرعية لطالبيها !! والذين ازدحمت بهم قاعة الانتظار في البيت التي قام بتأجيره في إحدى المناطق .
درس الشيخ أصول الرقية الشرعية وتعلمها عن علم وتفقه في الدين ( لا أعلم في أي جامعة ، ولا أعلم أية شهادة حصل عليها ) وقد قام بمعالجة أكثر من عشرة آلاف حالة بالرغم من أنه لا يزال في بداية الطريق ، كما قال .
                        **********************
أعلن المعهد الوطني للصحة في أمريكا عن نشر خريطة تضم قرابة نصف المورثات البشرية التي ستساهم في تسهيل تشخيص الأمراض وعلاجها وقال المعهد بأن أول خريطة تحدد أكثر من 30 ألف مورثة ( جينة ) على الصبغيات داخل نواة الخلية البشرية . وقال الدكتور شولر ، من المركز الطبي للمعلومات حول التكنولوجيا الحيوية أن العلماء يقدرون عدد المورثات البشرية بين ستين وثمانين ألفا !!
                   **********************
صرح الشيخ منير عرب بأن من لم يشفه القرآن فلا شفاء له !! وذكر في تصريح آخر ، وفي نفس المكان ، بأنه يقوم بتحويل الكثير من الحالات المستعصية الحل إلى المستشفيات المتخصصة !!وفي سؤال عن الفرق بين الرقية الشرعية والسحر قال بأن الفرق بينهما يكمن في كلمة " شرعية " فليس هناك سحر شرعي بل هناك رقية شرعية وبالتالي فهي تختلف عن السحر ( يا سلام !! )

أعلن العالم الأمريكي فرنتش اندرسون من جامعة ساوث كارولينا أنه يستطيع علاج أمراض وراثية من خلال تعديل الجينات طارحا على العالم خيارات أخلاقية صعبة ويمكن أن تستأصل أمراضا مريعة من " الجنين " وتفتح هذه الطريقة المجال  لإمكانية الحصول على أطفال بمواصفات محددة " حسب الطلب " !!! وقال الدكتور اندرسون انه يستطيع علاج مرضين وراثيين احدهما يقتل الطفل وهو في الرحم أو بعد فترة قصيرة من الولادة بسبب خلل يصيب الجنين ويشتمل علاجه الجديد على ادخال جين سليم محل الجين المعطوب !!

صرح الشيخ منير عرب المعالج بالرقية الشرعية بأنه لا يتلقي من مرضاه أي أجر وأنه يقوم بهذا العمل ابتغاء مرضاة الله ولكنه يقوم " بتحصيل " دينار واحد لتغطية مصاريف المكان الذي يقوم بمزاولة الرقية الشرعية ف منه ، وإيجاره الشهري 600 دينار فقط!!! وهذا كلام سليم وجميل وربما عظيم ويدل على تضحية كبيرة في سبيل تخفيف آلام المسلمين وشفائهم مما أصابهم ، ولكن عندما نعرف بأن الشيخ منير يقوم بعلاج أكثر من 400 حالة في اليوم الواحد ، حسبما ذكر بنفسه ، فهذا يعني بأن إجمالي ما يتقاضاه في شهر واحد 1200 ألف دينار ، وهذا يعادل  نصف مليون دولار في سنة واحدة فقط !!! وكل ذلك ابتغاء مرضاة الله !!!

تهدف الخارطة الجديدة للجسم البشري التي يزمع المعهد الوطني للصحة في امريكا إلى اصدارها إلى فصل ثلاثة مليارات عنصر تكون الأجزاء الأساسية للحمض النووي المنقوص الأوكسجينd. n. a.    الذي يحمل المعلومات الوراثية البشرية . وقد تم التوصل حتى الآن إلى معرفة 180 مليون عنصر من العناصر الأساسية ل " الدي إن أي " !!! وسوف يتكلف المشروع عند الإنتهاء منه سنة 2003 أكثر من ثلاثة مليارات دولار !!!

يقوم الشيخ منير عرب بأنه نجح في شفاء الكثيرين من الشلل والسرطان ومرضى الأيدز . كما يقوم " فضيلته " في نهاية كل جلسة علاج بتوزيع مجموعة من أشرطة الفيديو تتعلق بالرقية الشرعية . وقد اعتمدت دولة الكويت عن طريق وزارة إعلامها صلاحية تلك الأشرطة !!!
لا أعلم حقيقة في أية " داهية " غائرون ؟؟

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top