الارشيف «    May 1998   »

مارغريت واللحية

هناك العديد من المؤشرات او الامور التي يمكن عن طريقها قياس مدي تحضر او رقي دولة او شعب ما . ومن اهم هذه الامور مستوي الخدمات الصحية والتعليمية المتوفرة , ونسبة المستفيدين من تلك الخدمات , مقدار ومدي توفر الخدمات الثقافية من مسارح ودور عرض الثقافية وا ..

03 /May 1998

إقرأ المزيد
يا بلدية في خيالي

بدات بلدية الكويت كاول ادارة منظمة في الدولة الحديثة وقد تعاقب علي رئاستها العديد من الشخصيات وقد تعاقب علي رئاستها العديد من الشخصيات . وكانت منذ بدايتها ولاتزال وعلي ذمة العديد من اعضاء مجلسها المنتخب والمعين بؤرة للفساد والافساد وقد حاولت جاهدا ال ..

13 /May 1998

إقرأ المزيد
هل سياتي القرار قبل الصليبخات

9000 يوم مرت علي الاقل منذ بداية مشكلة "مجهولي الجنسية" او البدون 9000 يوم ونحن نؤجل عملية اتخاذ القرار ليوم اخر , وكان اخر تلك الايام يوم شكلت لجنة برئاسة من كان في يوم ما طرفا في التسبب في وصول تلك المشكلة الي ما هي عليه الان وقد عرف ذلك الشخص حجم ..

27 /May 1998

إقرأ المزيد
الراي الصادق ام المصلحة الشخصية

وقف النائب مسلم البراك امام "الميكروفون" وتنحنح قليلا , في محاولة لتسليك مجاري الهواء في حنجرته , ومد يده اليسري الي كتفه الايمن ليشد عباءته , وقام بتعديل وضع العقال والغترة علي راسه.. كل ذلك استعدادا لاستقبال فلاشات كاميرات المصورين والصحافيين . وقا ..

31 /May 1998

إقرأ المزيد
زوار الموقع
الارشيف

Back to Top