المقالات الاخيرة

أعداء العقيدة الحقيقيون

لدي قناعة بأن ألدّ أعداء الإسلام ليسوا الليبراليين وشركاءهم العلمانيين، ولا الملحدين، وأتباعهم الملاعين، فلم تكن لهؤلاء مشكلة يوماً مع أي عقيدة أصلاً، فأعداء الإسلام في هذا العصر هم دعاته، والسياسيون منهم بالذات. فكم الإساءة التي لحقت بالعقيدة من أفع ..

22 /February 2018

إقرأ المزيد
الملكة إليزابيث الهاشمية

يبدو أنه مكتوب علينا التخلف إلى الأبد، فنحن أعجز من أن نحكِّم العقل ونشغله في ما يعترضنا من تعقيدات العصر الحديث، فكلما واجهتنا معضلة لجأنا إلى كتب السلف نستنجد بها، حتى لو كانت بلا قيمة علمية، وآخر محاولات الاستنجاد تلك ما صرح به مفتي الديار المصرية ..

21 /February 2018

إقرأ المزيد
ورطتنا مع صفاء

لا شك في أن النائب، أو النائبة صفاء الهاشم، قد خلقت بتصريحاتها العنصرية واللإنسانية، المتسمة بقدر كبير من الفوقية الفارغة، لنفسها سمعة في دول عدة، خصوصاً التي لها جالية كبيرة لدينا، كما خلقت متابعين لها في أغلبيتهم من بسطاء المواطنين الذين لا يودون ا ..

20 /February 2018

إقرأ المزيد
استمرار الفضيحة

«.. إن كنت تعتقد أن التعليم مكلف جدّاً في الكويت، فعليك أن تجرّب الجهل، وستجد أن التكلفة ستصبح أعلى بكثير..!».* * *أفتح الصحف كل يوم ممنيا النفس بقراءة تصريح لوكيل وزارة التعليم العالي عن «إحياء» لجنة فحص الشهادات الدراسية الم ..

19 /February 2018

إقرأ المزيد
جرس رودريغو

قامت الزميلة إقبال الأحمد بحركة ذكية في موضوع أزمة العمالة الفلبينية في الكويت، وقرار الرئيسي الفلبيني رودريغو دوتيرتي، منع مواطنيه من السفر والعمل فيها، وما تسبّب فيه ذلك من إساءة الى سمعتنا خلال انعقاد مؤتمر دعم وإعادة بناء العراق. حيث قامت الزميلة ..

18 /February 2018

إقرأ المزيد
ناقوسا لاغارد ويعقوب الصانع

حضت مديرة صندوق النقد الدولي، كريستين لاغارد، وحضضنا وغيرنا قبلها، الدول العربية على خفض رواتب القطاع العام والدعم الحكومي، من أجل ضبط الإنفاق، وتحقيق نمو قابل للاستمرار، وخلق وظائف جديدة مطلوبة.وجاء كلامها في ضوء العجوزات الهائلة في موازين مدفوعات ه ..

15 /February 2018

إقرأ المزيد
زوار الموقع
الارشيف

Back to Top